الجمعة، 30 يونيو 2023

شركة أردنية متخصصة في مجال الدعاية والإعلان تفوز بحقوق الامتيازات الإعلاني لأعمدة مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة

الصور بعدسة الفنان / #Mohamed_Yahya   

آخر تحديث فى 1 يوليو 2023 

العاصمة الإدارية الجديدة – أ.ق.ت : فازت إحدى الشركات الأردنية المتخصصة في مجال الدعاية والإعلان بحقوق الامتيازات الإعلانية لأعمدة مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة، بنظام حق الانتفاع لمدة 10 سنوات ... 

من جانبه أوضح رئيس الشركة المسؤولة عن إعلانات المونوريل ماجد المحارمة، أن الشركة أن الشركة ستعرض أكثر من 60 شكلًا وتصميمًا على وزارة النقل، لأخذ الموافقة على التصميمات النهائية قبل التنفيذ النهائي.


وأشار " المحارمة " إلى أنه تم استإجار هذه المساحات الإعلانية لمدة 10 سنوات مُقبلة، مؤكداً أن الشركة ستدفع مقابل الإنتفاع للدولة دون تحمل الدولة أى تكلفة، منوهاً أن هذه الإعلانات موجودة في الكثير من الدول، مثل قطر والإمارات والصين وتايوان.


حيث تنافست الشركة مع عدد من الشركات المحلية والعالمية في المناقصة التي طرحتها وزارة النقل مؤخرًا، ونتيجة لتقديمها عروضا تعتبر الأفضل وسط عروض الشركات الأخري تمكنت من الحصول على حقوق الدعاية والإعلان لقطار المونوريل.


وحسب البرتوكول الموقع بين وزارة النقل والشركة الأردنية، تكون الشركة هي المسؤولة عن كافة التعاقدات الإعلانية للشركات الراغبة في عرض إعلاناتها على أعمدة قطار، على أن يتم إضافة نسبة زيادة تطبق سنويا.


وتعكف الشركة حاليًا على اختيار طبيعة وأشكال الإعلانات والتصميمات المخصصة التي سيتم تطبيقها خلال فترة عمل الشركة في الأعوام المقبلة حسب العقد المبرم مع وزارة النقل، وذلك في حضور الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات المصري.


وكانت شركة العاصمة الإدارية الجديدة والشركة الإعلانية الأردنية قد نالت حق الامتياز الإعلاني للإعلانات Outdoor للمرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة، فى العرض الذي تقدمت به كأفضل العروض من بين جميع الشركات العالمية والمحلية التي تنافست فيما بينها على الفوز بالحقوق الإعلانية للعاصمة الإدارية الجديدة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق